الكتائب المسلحة في منطقة الجفرة الليبية تصدر بياناً تنفي فيه مشاركتها في الهجوم على قاعدة براك الشاطئ

[ad id=”1160″]

#عبق_نيوز| ليبيا | نفت أربع كتائب مسلحة من منطقة الجفرة مشاركتها في الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الذي أسفر عن مقتل أكثر من 140 شخصا معظمهم من العسكريين. جاء ذلك بيان مشترك صادر عن كتيبتي شهداء تاقرفت و19 -9 بمنطقة هون، وكتيبة حمودة قنيفيد بسوكنة وكتيبة القلعة من ودان.

وقالت الكتائب الأربع في بيانها، “إنطلاقا من حرمة الدماء الليبية ودحضا للافتراءات والأكاذيب والاتهامات الباطلة نعلن عدم مشاركتنا بأي شكل من الأشكال في الاعتداء على قاعدة براك الشاطئ وعملية القتل الجماعي التي تعرض لها شباب الجنوب في القاعدة”، معربة في الوقت نفسه عن تعازيها لأسر “الشهداء” في مصابهم.

وأكد البيان عدم مشاركة كتائب الجفرة في أي صراع مسلح جهوي أو مناطقي ضد أي جهة في ليبيا، باستثناء المشاركة في الحرب ضد تنظيم داعش في مدينة سرت العام الماضي. يشار إلى أن طائرات سلاح الجو الليبي كثفت قصفها على مواقع المليشيات المسلحة الداعمة لسرايا الدفاع عن بنغازي في منطقة الجفرة ودمرت مخازن السلاح الموجودة في مقراتها.

المصدر / بوابة افريقيا الإخبارية .

الكتائب المسلحة في منطقة الجفرة الليبية تصدر بياناً تنفي فيه مشاركتها في الهجوم على قاعدة براك الشاطئ

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد